شابة 26 سنة تذ..بح زوجها أثناء نومه من الوريد الى الوريد

مواضيع مفضلة

20240203_063909.jpg

المتابعين لحد الآن

أخبار عاجلة

الجمعة، 12 مايو 2023

شابة 26 سنة تذ..بح زوجها أثناء نومه من الوريد الى الوريد


اعترافات صادمة كشفت عنها شابة عشرينية أمام محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء الأحد، تخص تفاصيل جري.مة ق.تل وإز.هاق روح زوجها بطع.نات سك.ين أثناء نومه، لتبرر ذلك بوضع حد لجحيم عاشته طيلة 6 سنوات من بناء العلاقة الزوجية والتخلص من اعتداءاته المتكررة عليها.

تفاصيل جر.يمة القت.ل التي راح ضحيتها الشاب “م. ن” اهتز لها أحد أحياء منطقة بلوزداد وسط العاصمة شهر جويلية الماضي، بعدما أقدمت زوجته “ش. إيمان” البالغة من العمر 26 سنة بط.عنه على مستوى رقبته بواسطة س.كين وهو يغط في نوم عميق رفقة أطفالهما الثلاثة، لتتسبب في جرو.ح خط.يرة كانت كافية ليلفظ آخر أنفاسه بعد استيقاظه مفزوعا ويسقط ببهو المنزل أثناء محاولته النجاة والصراخ دون جدوى، في حين فرت المتهمة إلى مدخل العمارة المجاورة بالحي والاختباء حاملة بيدها أداة الجر.يمة قبل أن يتم توقيفها بعد ساعات قليلة من ذلك.

التحريات الأمنية بالملف انطلقت من بلاغ تلقته مصالح الشرطة من مصلحة الاستعجالات للمستشفى الجامعي مصطفى باشا مفاده، نقل شاب إلى المستشفى متوفى نتيجة إصابته بجروح غائرة على مستوى الرقبة، وهو ما أكده تقرير الطبيب الشرعي الذي عاين الجث.ة، مشيرا إلى أن أسباب الوفاة كانت عنيفة نتيجة الط.عن بآلة حادة، واستغلالا لفحوى البلاغ تنقلت عناصر الأمن إلى مسرح الجر.يمة وفتح تحقيق حول ملابسات الحادثة.

خلفيات الحادثة حسب ما كشفت عنه المتهمة “ش إيمان” خلال محاكمتها الأحد، كانت انتقاما من زوجها ومحاولتها التخلص من العنف الذي مارسه ضدها طيلة 6 سنوات من ارتباطهما، وسردت الجانية، الأحد، أمام هيئة المحكمة ظروف ارتباطها بالضحية منذ 13 سنة وهي لم تتجاوز عامها الحادي عشر، ولا تزال تدرس بالإكمالية، أين أقامت معه علاقة انتهت بحمل غير شرعي بعد بلوغها سن 17 وتم عقد زواجهما باتفاق عائلتيهما، مضيفة أن حياتهما كانت هادئة في البداية قبل أن تتحول إلى جحيم لا يطاق، بعدما تحول زوجها إلى مدمن للأقراص المهلوسة والمشروبات الكحولية، تعرضت خلالها إلى شتى أنواع التعذيب الجسدي والنفسي على يده أمام أطفالها إضافة إلى تهديدها بالق.تل في حالة رفضها الانصياع لنزواته وغرائزه، كما اتهمته بمحاولة إرغامها على ممارسة الد.عارة لكسب المال.

وواصلت المتهمة تصريحاتها قائلة إن زوجها جعل الجو الأسري مشحونا لتراودها فكرة التخلص منه وقت.له، أين أخذت سك.ينا كان يخفيه الضحية بغرفة نومهما، ثم وجهت له عدة ط.عنات بالجهة اليسرى من الرقبة، قبل أن تتراجع عن تصريحاتها، وتؤكد أمام المحكمة أن سبب الق.تل كان دفاعا عن نفسها بعدما حاول زوجها الاعتداء عليها بواسطة سي.ف، وتهديدها بذ.بح أطفالها، كما منعها من مغادرة المنزل وطلب الطلاق.

تصريحات الشهود في الملف جاءت معاكسة تماما لما صرحت به الجانية أمس، إذ اجمعوا أن الخلاف بينهما كان عاديا وقد يحدث بين أي زوجين كما تتعالى أصواتهما خلال الشجار ثم تهدأ بعد التدخل لفكها، وأنكر أفراد عائلة الضحية اعتداء الأخير على زوجته بالض.رب وتعذ.يبها أمام أطفالها رغم تمسكها خلال المواجهة بأقوالها، لتقرر المحكمة بعد المداولة إدانتها بحكم المؤبد بعد التماس النائب العام توقيع عقوبة الإعد.ام في حقها.

img_1708086018120.jpg

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف