خنشلة تصدر البسكويت الى تونس

مواضيع مفضلة

اشهار

المتابعين لحد الآن

أخبار عاجلة

الخميس، 25 أغسطس 2022

خنشلة تصدر البسكويت الى تونس

 

انطلقت يوم الأربعاء من ولاية خنشلة الجزائرية عملية تصدير شحنة تضم 49 طنا من البسكويت نحو تونس.

وقد أشرف والي خنشلة، يوسف محيوت، بمقر إحدى الشركات الخاصة بالمنطقة الصناعية لخنشلة على إعطاء إشارة انطلاق ثلاث شاحنات نصف مقطورة محملة بـ 49 طنا من البسكويت نحو تونس.

وصرح والي خنشلة لوكالة الأنباء الجزائرية أن “حضور السلطات المحلية لانطلاق تصدير أول شحنة من البسكويت نحو تونس جاء تشجيعا لمسيري المؤسسة المصدرة لمضاعفة الجهود من أجل إنتاج وتصدير كميات كبيرة من البسكويت نحو السوق الإفريقية ولتأكيد دعم ومرافقة الدولة الجزائرية للمستثمرين، لاسيما الشباب منهم”.

من جهته، أكد مدير التجارة وترقية الصادرات أن “مصالحه قامت بمرافقة هذه المؤسسة المختصة في صناعة البسكويت من خلال تقديم النصائح والتسهيلات لتصدير الشحنة الأولى من البسكويت نحو تونس عبر المعبر الحدودي التجاري بوشبكة بولاية تبسة و التي تقدر قيمتها بـ 68 ألف دولار (حوالي 217 ألف دينار تونسي)”.

من جانبه أعرب طارق عثماني، مسير هذه الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي يوجد مقرها بالمنطقة الصناعية لخنشلة، عن ارتياحه لإنهاء إجراءات تصدير 49 طنا من البسكويت نحو تونس، مؤكدا أنه “سيعمل على تصدير 5 شحنات أخرى نحو ذات الوجهة قبل نهاية السنة الجارية بوزن إجمالي يصل إلى 300 طن حسب دفتر الشروط الذي قام بتوقيعه مع إحدى المؤسسات التونسية الخاصة  



نقلا عن إذاعة المنستير التونسية 

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

1_8b400eba506545789ca66cbf2de9fdd7.jpg

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف