هروب 11 تلميذ رياضي جزائري فور وصولهم الى مطار باريس ...

مواضيع مفضلة

اشهار

المتابعين لحد الآن

أخبار عاجلة

الخميس، 26 مايو 2022

هروب 11 تلميذ رياضي جزائري فور وصولهم الى مطار باريس ...

 

كشفت وسائل إعلام محلية عدة، وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، ما وصفت بالفضيحة التي هزت سمعة الاتحادية الجزائرية للرياضة المدرسية، إثر هروب رياضيين جزائريين من مطار فرنسا الدولي.


وارتفعت حصيلة التلاميذ الهاربين من مطار “شارل ديغول” الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس، إلى 11 رياضيا يمثلون البعثة الوطنية الجزائرية التي شاركت في البطولة العالمية للألعاب المدرسية التي أقيمت بفرنسا، حسب ما كشفه موقع “El Watan-dz”.


وكشف الموقع أن الحصيلة الأولية للتلاميذ الجزائريين الهاربين من المطار الدولي للعاصمة باريس، كانت في حدود 05 رياضيين قبل أن يرتفع العدد إلى 11، كانوا كلهم معنيين بالمشاركة في البطولة العالمية للألعاب المدرسية بفرنسا، من الـ14 وإلى غاية الـ22 ماي 2022.


وإثر “الفضيحة” التي هزت سمعة الرياضة المدرسية الجزائرية، أوقفت وزارة الشباب والرياضة، عبد الحفيظ أيزيم رئيس الاتحادية الجزائرية لرياضة المدرسية “FASS” بشكل مؤقت، حسب ما ورد في الموقع ذاته.


وبحسب موقع “El Watan-dz”، فإنه بات من الضروري للأجهزة الأمنية فتح تحقيق معمق في ما أطلق عليها فضيحة، خاصة بعد انتشار حديث عن وجود شبكة مختصة، خططت لهروب أولئك الرياضيين الجزائريين.


واستنادا لمصادره الخاصة، أكد الموقع ذاته الناطق بالفرنسية، أن الهاربين الـ11 كلهم تلاميذ مقبلين على خوض امتحان شهادة البكالوريا في الأيام القليلة المقبلة.

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف