مقتل شابين بالرصاص الحي في باب الواد العاصمة ..

مواضيع مفضلة

اشهار

المتابعين لحد الآن

أخبار عاجلة

الجمعة، 17 ديسمبر 2021

مقتل شابين بالرصاص الحي في باب الواد العاصمة ..



فتحت السلطات الجزائرية، اليوم الجمعة، تحقيقا أمنيا على إثر حادثة إطلاق نار أدت إلى مقتل شخصين وإصابة آخرين برصاص شرطي في منطقة ”باب الوادي“ في العاصمة.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الجزائري عن فتح التحقيق، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، إذ أكدت فيه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين من بينهم فتاة، في هذه الحادثة.

وجاء في البيان أن الوكيل العام لدّى محكمة “ باب الوادي“ قرر توقيف عون الشرطة المشتبه فيه، مضيفًا أنه ذهب إلى المصالح القضائية بمحض إرادته ولم يتم اعتقاله.

وأشارت المديرية العامة للامن الجزائري إلى أنه سيتم نشر كل جديد في شأن هذه القضية وملابساتها، بعد موافقة الوكيل العام ، وأنها ستكشف كل تفاصيل القضية للرأي العام، بعد استكمال كل التحقيقات مع المشتبه فيه.

ولم تكشف التحقيقات حتى اللحظة عن أسباب ودوافع إطلاق النار على مدنيين.


بيان المديرية العامة للأمن الوطني نشر على الفايسبوك 


تُعلم المديرية العامة للأمن الوطني، عن فتح تحقيق على إثر حادثة إصابة شخصين بطلقات نارية أدت الى وفاتهما وكذا إصابة شخصين آخرين بجروح خفيفة، من بينهم فتاة، ليلة أمس الخميس 16 ديسمبر2021، في حدود الساعة 22:00 بباب الوادي الجزائر العاصمة.


فور ذلك، وتحت إشراف السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة باب الوادي، تم وضع عون الشرطة المشتبه فيه تحت التوقيف للنظر (GARDE A VUE). المشتبه فيه تقدم بمحض إرادته إلى مصالح الضبطية القضائية.


كما تعلم المديرية العامة للأمن الوطني أن كل جديد في شأن هذه القضية، سيتم إخطاره للرأي العام، بعد موافقة السيد وكيل الجمهورية.


وإذ تتقدم المديرية العامة للأمن الوطني بتعازيها الخالصة إلى عائلتي الضحيتين، فإن مصالحها المختصة قد تكفلت بالشخصيين المصابين


تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف