إمكانية منع النقل الجماعي من وإلى ولاية تبسة ..

مواضيع مفضلة

عدد المتابعين

أخبار عاجلة

الاثنين، 12 يوليو 2021

إمكانية منع النقل الجماعي من وإلى ولاية تبسة ..

 


أصدر والي ولاية تبسة محمد البركة داحاج، قرار يقضي بدعم الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كرونا على مستوى 28 بلدية.

الوالي وجه بمواصلة العمل بكافة الإجراءات التي سبق إقرارها، خلال الاجتماعات السابقة الموسعة للجنة الأمنية، بالإضافة إلى جملة من القرارات كتجميد عقود الزواج و المنع التام للنقل الجماعي من والى ولاية تبسة .

القرار تضمن جملة من الإجراءات التي تأتي في مجملها للحد من انتشار كوفيد-19، خاصة وان الولاية عرفت ارتفاع محسوس في عدد الإصابات والوفيات.
وفي هذا الصدد دعا والي الولاية للاحترام الصارم للبرتوكول الصحي في وسائل النقل الحضري، محلات الحلاقة والمحلات التجارية، المساجد وأسواق الماشية والأسواق العمومية بالإضافة إلى منع دخول المواطنين للبلديات والإدارات العمومية والتباعد في الفضاءات العمومية حفاظا على الصحة العمومية ومنع انتشار الفيروس كوفيد 19 على مستوى عاصمة الولاية والبلديات.
ويهدف القرار لحماية السكان والتجار وكذا الزبائن، وشمل القرار تعليق عقود الزواج على مستوى 28 بلدية إلى إشعار آخر، وفرض إجراءات التباعد الجسدي في الساحات العمومية التي تعرف اكتظاظا وتوافد كبيرين للمواطنين والعائلات مع إلزامية ارتداء الكمامة وفرض الانضباط والالتزام بتطبيق شروط الوقاية بصرامة، وتكثيف المراقبة وفرض الغرامات ضد المخالفين .

إرسال تعليق

اترك تعليقك

machineacafebt4602s.jpg

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف