تفاصيل مقتله والقبض على الجناة

مواضيع مفضلة

عدد المتابعين

أخبار عاجلة

الاثنين، 3 مايو 2021

تفاصيل مقتله والقبض على الجناة

 


أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الشريعة بإيداع رهن الحبس المؤقت قاصرين أعمارهم بين 15 و 17 سنة مشتبه بتورطهم في قضية قتل طفل يبلغ من العمر 15 سنة بدائرة الشريعة، فيما أمر بوضع قاصر ثالث تحت نظام الرقابة القضائية، حسب ما جاء في بيان صادر عن مصالح أمن ولاية تبسة .

و حسب ذات المصدر فإن وقائع القضية تعود إلى تلقي قاعة الإرسال بأمن الدائرة لنداء يتعلق بإستقبال الاستعجالات الطبية بالشريعة لطفل في حالة حرجة بعد إصابته بسلاح ابيض على مستوى الصدر بالقرب من القلب ليتم فور تلقي الإرسال التنقل إلى عين المكان مع تكثيف الأبحاث و تفعيل مخطط أمني مستعجل لتحديد هوية المتورطين وتوقيفهم ،خاصة بعد وفاة الضحية متأثرا بالإصابة المباشرة التي تلقاها بعد مدة قصيرة من وصوله إلى المؤسسة الاستشفائية.

التحريات والأبحاث التي أجرتها ذات المصلحة و بعد إستغلال المعلومات المستقاة ورفع الاثار من مسرح الجريمة اثبتت تورط ثلاثة قصر في عملية القتل وذلك بعد نشوب شجار جماعي بينهم وبين الضحية بسبب ملاسنات كلامية بعد فترة وجيزة من توقيت الإفطار .

ليتم بناء على ذلك توقيف المتورطين واسترجاع أداة الجريمة ،وذلك بعد سماع اكثر من 09 اشخاص معظمهم قصر كشهود في القضية بعد ثبوت تواجدهم في مسرح الجريمة وقت وقوعها.

وعليه وبعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المتورطين أمام العدالة لدى محكمة الشريعة التي أصدرت في حق المتورطين الرئسيين في جريمة القتل أمرا يقضي بالايداع حول قضية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد في حين وضع القاصر الثالث رهن الرقابة القضائية.

إرسال تعليق

اترك تعليقك

machineacafebt4602s.jpg

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف