متوفيه تتقاضى راتبها منذ 7 سنوات بتبسة

مواضيع مفضلة

عدد المتابعين

أخبار عاجلة

السبت، 3 أبريل 2021

متوفيه تتقاضى راتبها منذ 7 سنوات بتبسة



 عالجت شرطة الأمن الحضري الخامس بأمن ولاية تبسة قضية اختلاس أموال الغير بدون وجه حق مع التزوير واستعمال المزور وشهادة الزور.

القضية متهم فيها 04 أشخاص من عائلة واحدة تتراوح أعمارهم بين 37 و66 سنة، باختلاس أموال منحة ابنة مجاهد متوفى، مدة أكثر من 7 سنوات بعد وفاته.

تعود وقائع القضية الى تلقى المصلحة معلومات عن أشخاص يتقاضون منحة ابنة مجاهد (متوفين منذ أكثر من سبعة سنوات) باستعمال التزوير في محررات رسمية.

وبناء على ذلك وبالتنسيق مع النيابة المختصة فُتح تحقيق معمق في القضية تم خلاله مراجعة وكالات التصرف في ميراث المرحوم والفريضة التي ثبت خلال التحقيق أنهما مزورتين بعد مقارنتهما بالوكالة والفريضة الأصليتين.

وشمل التحقيق تفتيش مسكن المرحوم الذي عثر فيه على وثائق هوية تحمل صور مغايرة لهوية أصحابها الأصليين، مع حجز الدفتر العائلي للمرحوم الذي لم يسجل عليه وفاة الابنة المستفيدة من المنحة.

وعليه تم توقيف 04 أشخاص من عائلة واحدة ثبت تورطهم في القضية، وبعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازم تم تقديم المشتبه فيهم أمام العدالة لدى محكمة تبسة التي أصدرت في حق المشتبه فيه الرئيسي أمرا بالإيداع في حين وضع الباقون تحت الرقابة القضائية.







إرسال تعليق

اترك تعليقك

machineacafebt4602s.jpg

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف