فصل رأسها عن جسدها ثم قطعها ورماها

مواضيع مفضلة

عدد المتابعين

أخبار عاجلة

الخميس، 18 فبراير 2021

فصل رأسها عن جسدها ثم قطعها ورماها

 



كشف وكيل الجمهورية لمحكمة عزازقة، عن تفاصيل مقتل الشابة كنزة سادات، في ندوة صحفية، الخميس، تم من خلالها سرد وقائع صادمة.

وقال وكيل الجمهورية أنه تم التبليغ عن وجود جثة مفصولة الرأس عن الجسد وتنبعث منها رائحة البنزين في مفرغة عمومية بغابة إيعكورن، ولما  تم التواصل مع والدتها تأكد لهم أن الجثة تعود لابنتها كنزة.

واعتقل والدها ليلة أمس وتم إيداعها الحبس المؤقت، للتحقيق في مقتلها كونه المشتبه به الرئيسي.

وأضاف وكيل الجمهورية إن الوالد اعترف بارتكابه الجريمة وقدم تفاصيل صادمة عن كيفية تقطيعها بحمام المنزل وقام بالتخلص منها في الطبيعة ودلهم على المكان.

نيابة تيزي وزو تستعد للكشف عن تفاصيل مقتل الشابة كنزة سادات

وتقول تسريبات للتحقيقات الأولية تداولها ناشطون إن والد الضحية رهن الحبس الإحتياطي كمشتبه فيه أساسي بعد العثور على بقع دم تعود للضحية في المنزل العائلي، و لأن لديه سوابق عدلية وأدين بجريمة قتل إبنه وخرج من السجن سنة 2001.

وتضيف التسريبات أن والدي كنزة في مرحلة الطلاق، وقد اختارت العيش مع والدها الذي بلغ عن اختفائها بعد مرور أسبوع من غيابها عن المنزل.

وعثر أمن ولاية تيزي وزو، الإثنين، على الفتاة المختفية بمنطقة عزازقة ميتة في ظروف غامضة.

ونقلت الإذاعة المحلية، إن الفتاة كنزة سادات البالغة من العمر 17 سنة، عثر عليها بغابة إيعكورن، بعد اختفائها منذ الفاتح من فيفري.

وكان الأمن الولائي قد باشر منذ أيام عملية البحث عنها، بعدما أطلقت حملة فايسبوكية من أجل العثور عليها، وتجري الآن تحقيقات لمعرفة أسباب الوفاة.

المكتب الإعلامي لموقع إيتا نيوز 

إرسال تعليق

اترك تعليقك

machineacafebt4602s.jpg

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف