غرق 15 حراقا بينهم 4 اطفال بمستغانم.

مواضيع مفضلة

المتابعين لحد الآن

أخبار عاجلة

الخميس، 17 سبتمبر 2020

غرق 15 حراقا بينهم 4 اطفال بمستغانم.

 


تمكنت الفرقة الإقليمية لحراس السواحل اليوم الخميس، من إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 4 جثث بعد انقلاب قارب للهجرة غير الشرعية في عرض البحر بأقصى الساحل الشرقي لولاية مستغانم.

حيث عثرت الوحدات العائمة لحراس السواحل على 5 أشخاص وانقاذهم، مع انتشال 04 جثث كان أصحابها على متن نفس القارب التقليدي الصنع ولا تزال عمليات البحث متواصلة بعرض البحر عن 6 أشخاص آخرين كانوا ضمن نفس المجموعة، حسبما ذكره نفس المصدر نقلا لتصريحات أدلى بها المرشحون للهجرة غير الشرعية الذين تم إنقاذهم.

وتم تحويل الموقوفين الخمسة إلى ميناء مستغانم للقيام بالإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات ونقل جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية “أرنستو شيغيفارا” بمستغانم.

وتمكنت قبل ذلك الوحدات العائمة لحراس السواحل من اعتراض قارب تقليدي الصنع كان على متنه 16 شخص مرشح للهجرة غير الشرعية على بعد 10 أميال بحرية (18 كيلومتر) شمال “أوريعة” ببلدية مزغران (15 كيلومتر غرب مستغانم).

وقامت ذات الوحدات باقتياد الموقوفين إلى الميناء التجاري وتسليمهم للجهات المختصة قبل إحالتهم على العدالة بتهمة محاولة مغادرة الإقليم الوطني عبر البحر بطريقة غير شرعية كما أشير إليه.

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف