واحد يقتل نسيبو في سطيف والاخر يحاول يقتل جارو في سوق اهراس

مواضيع مفضلة

عدد المتابعين

أخبار عاجلة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

واحد يقتل نسيبو في سطيف والاخر يحاول يقتل جارو في سوق اهراس


شهدت ليلة الإثنين مدينة سطيف جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها كهل تلقى طعنات خنجر وسط حي عامر بالسكان. ووقعت الجريمة بحي 400 مسكن بسطيف، أين التقى الضحية البالغ من العمر 50 سنة بصهره السابق الذي كان متزوجا بأخت زوجته وطلقها، فدار بينهما حديث، ثم سرعان ما تطور الأمر إلى جريمة قتل.

استل المتهم الذي تجاوز الخمسين من العمر خنجرا ووجه به 5 طعنات للضحية فأرداه قتيلا، وقد وقعت الحادثة أمام أعين السكان فتدخل بعضهم وأمسكوا بالمتهم وسلموه للشرطة بعد ما انتزعوا منه الخنجر. وحسب بعض المقربين من عائلة المتهم فإن هذا الأخير يعاني اضطرابات نفسية، لكن التحقيق وحده كفيل بكشف خلفيات هذه الجريمة التي هزت حي 400 مسكن. يذكر أن الضحية الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بمكان الجريمة، أب لثلاثة أطفال، منهم تلميذة في القسم النهائي مرشحة للمشاركة في امتحانات البكالوريا في الأيام القادمة. وقد مرت عائلة الضحية بفترة صعبة إثر إصابة بعض أفرادها بوباء كوفيد 19.

للإشارة، فإن الجريمة هي الثانية بولاية سطيف في ظرف 5 أيام بعد تلك التي وقعت ببلدية بيضاء برج، أين أقدم كهل على قتل جاره بمسدس تقليدي الصنع، وكان ذلك بعد شجار حاد، أحضر على إثره المتهم مسدسه ومن دون تردد، صوبه نحو الضحية البالغ من العمر 45 سنة وأطلق النار، ليتم على الفور توقيف المتهم وإحالته على التحقيق، فيما قام بعض أفراد الضحية بالاعتداء بخنجر على شقيق المتهم الذي دخل العناية المركزة بمستشفى عين أزال.

وبهاتين الجريمتين تكون موجة الإجرام قد عادت إلى ولاية سطيف، ويربطها البعض بالمشاكل الاجتماعية والضغوطات النفسية الناتجة عن أزمة كورونا التي عايشتها الولاية بحدة فاقت باقي المناطق من الوطن.



كما تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الخامس بأمن سوق اهراس من توقيف أحد المشتبه فيهم مسبوق قضائيا يبلغ من العمر 28 سنة ، والمتورط في جريمة محاولة القتل العمدي لأحد الاشخاص . عملية توقيف المشتبه فيه كانت بعد ورود نداء من قاعة الإرسال إستقبال مصلحة الإستعجالات الطبية لأحد مستشفيات سوق اهراس لشخص يبلغ من العمر 43 سنة ضحية إعتداء بواسطة سلاح ابيض ( سيف من الحجم الكبير ) وتعرضه لإصابات كادت أن تؤدي بحياته ، وهذا من قبل المشتبه فيه السالف الذكر الذي لاذ بالفرار بعد إقدامه على جرمه ، حيث بالتحري في القضية تم التوصل لهويته و الذي تم توقيفه بعد التنسيق مع نيابة محكمة سوق اهراس  بإستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيه عن جرم/ محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد ، أحيل بموجبه امام نيابة محكمة سوق اهراس أين صدر في حقه أمر إيداع بالحبس عن نفس الجرم .

machineacafebt4602s.jpg

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف